هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كاتربيلر

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كاتربيلر الوكيل الوحيد لشركة كاتربيلر و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كاتربيلر

صيانة غسالات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كاتربيلر

صيانة غسالات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كاتربيلر

صيانة غسالات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة غسالات اطباق كاتربيلر

صيانة غسالات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة غسالات اطفال كاتربيلر

صيانة غسالات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مجففات ملابس كاتربيلر

صيانة مجففات كاتربيلر الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ثلاجات نو-فروست كاتربيلر

صيانة ثلاجات نو-فروست كاتربيلر الوكيل الوحيد في مصر لشركة كاتربيلر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ثلاجات دي-فروست كاتربيلر

صيانة ثلاجات دي-فروست كاتربيلر الوكيل الوحيد في مصر لشركة كاتربيلر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ثلاجة دوبلكس كاتربيلر

صيانة ثلاجة دوبلكس كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ثلاجة عرض كاتربيلر

صيانة ثلاجة عرض كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كاتربيلر

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كاتربيلر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ثلاجة ميني بار كاتربيلر

صيانة ثلاجة ميني بار كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة كولدير كاتربيلر

صيانة كولدير كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كاتربيلر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة دسبنسر كاتربيلر

صيانة دسبنسر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كاتربيلر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ديب فريزر كاتربيلر

صيانة ديب فريزر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة دفايات زيت كاتربيلر

صيانة دفايات زيت كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة دفايات كهرباء كاتربيلر

صيانة دفايات كهرباء كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة فلاتر مياة كاتربيلر

صيانة فلاتر مياة كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مروحة ستاند كاتربيلر

صيانة مروحة ستاند كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مروحة راسية كاتربيلر

صيانة مروحة راسية كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مروحة سقف كاتربيلر

صيانة مروحة سقف كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مروحة حائط كاتربيلر

صيانة مروحة حائط كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مروحة ديجيتال كاتربيلر

صيانة مروحة ديجيتال كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مكنسة سجاد كاتربيلر

صيانة مكنسة سجاد كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مكنسة عربية كاتربيلر

صيانة مكنسة عربية كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مكنسة يد كاتربيلر

صيانة مكنسة يد كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مكنسة تسوية عشب كاتربيلر

صيانة مكنسة تسوية عشب كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة كشافات كاتربيلر

صيانة كشافات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مجفف يد كاتربيلر

صيانة مجفف يد كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة ريسيفر كاتربيلر

صيانة ريسيفر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة سكوتر كاتربيلر

صيانة سكوتر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة هاف بورد كاتربيلر

صيانة هاف بورد كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة بوتاجازات كاتربيلر

صيانة بوتاجازات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة بوتاجاز بلت ان كاتربيلر

صيانة بوتاجاز بلت ان كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة فرن كاتربيلر

صيانة فرن كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة فرن بلت ان كاتربيلر

صيانة فرن بلت ان كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة مايكروويف كاتربيلر

صيانة مايكروويف كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة سخان فوري كاتربيلر

صيانة سخان فوري كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة سخان غاز كاتربيلر

صيانة سخان غاز كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة سخان كهرباء كاتربيلر

صيانة سخان كهرباء كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة سخان مركزي كاتربيلر

صيانة سخان مركزي كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة عجان كاتربيلر

صيانة عجان كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كاتربيلر)

صيانة كاتربيلر
صيانة خلاطات كاتربيلر

صيانة خلاطات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة هاندبلندر كاتربيلر

صيانة هاندبلندر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كاتربيلر

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كاتربيلر
صيانة مفرمة كاتربيلر

صيانة مفرمة كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة كاتل كاتربيلر

صيانة كاتل كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة شفاط كاتربيلر

صيانة شفاط كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة ماكينة حلاقة كاتربيلر

صيانة ماكينة حلاقة كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة بيبي ليس كاتربيلر

صيانة بيبي ليس كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة استشوار كاتربيلر

صيانة استشوار كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة مكواه شعر كاتربيلر

صيانة مكواه شعر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة مكواه ملابس كاتربيلر

صيانة مكواه ملابس كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة مكواه بخار كاتربيلر

صيانة مكواه بخار كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة غرفة تبريد كاتربيلر

صيانة غرفة تبريد كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تكييف مركزي كاتربيلر

صيانة تكييف مركزي كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تكييف سبليت كاتربيلر

صيانة تكييف سبليت كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تكييف شباك كاتربيلر

صيانة تكييف شباك كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تكييف صحراوي كاتربيلر

صيانة تكييف صحراوي كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تكييف محمول كاتربيلر

صيانة تكييف محمول كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة كاسيت كاتربيلر

صيانة كاسيت كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة كاسيت سيارة كاتربيلر

صيانة كاسيت سيارة كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة موبايل كاتربيلر

صيانة موبايل كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تليفونات كاتربيلر

صيانة تليفونات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة اجهزة سنترال كاتربيلر

صيانة اجهزة سنترال كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تليفون لاسلكي كاتربيلر

صيانة تليفون لاسلكي كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كاتربيلر
صيانة تاب كاتربيلر

صيانة تاب كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة اي باد كاتربيلر

صيانة اي باد كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة اي بود كاتربيلر

صيانة اي بود كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة شاشات ال اي دي كاتربيلر

صيانة شاشات ال اي دي كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة شاشات ال سي دي كاتربيلر

صيانة شاشات ال سي دي كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة شاشات بلازما كاتربيلر

صيانة شاشات بلازما كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة تليفزيونات كاتربيلر

صيانة تليفزيونات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة هوم ثيتر كاتربيلر

صيانة هوم ثيتر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة سماعات كاتربيلر

صيانة سماعات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة لاب توب كاتربيلر

صيانة لاب توب كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة كاميرات مراقبة كاتربيلر

صيانة كاميرات مراقبة كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة كاميرات ديجيتال كاتربيلر

صيانة كاميرات ديجيتال كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة كاميرات فيديو كاتربيلر

صيانة كاميرات فيديو كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة اجهزة طبية كاتربيلر

صيانة اجهزة طبية كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة اسانسيرات كاتربيلر

صيانة اسانسيرات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة جهاز بصمة كاتربيلر

صيانة جهاز بصمة كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة باركود كاتربيلر

صيانة باركود كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة ميزان ديجيتال كاتربيلر

صيانة ميزان ديجيتال كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة ماكينة تصوير مستندات كاتربيلر

صيانة ماكينة تصوير مستندات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة طابعة كاتربيلر

صيانة طابعة كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة سكانر كاتربيلر

صيانة سكانر كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة سيرفرات كاتربيلر

صيانة سيرفرات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كاتربيلر

صيانة كاتربيلر
صيانة فاكسات كاتربيلر

صيانة فاكسات كاتربيلر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كاتربيلر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كاتربيلر

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كاتربيلر



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كاتربيلر في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كاتربيلر و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كاتربيلر في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كاتربيلر بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كاتربيلر الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كاتربيلر " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة كاتربيلر و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة كاتربيلر و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة كاتربيلر بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كاتربيلر ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة كاتربيلرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كاتربيلر 500 ج.م و كانت منتجات كاتربيلر متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كاتربيلر فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كاتربيلر صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كاتربيلر في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كاتربيلر المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كاتربيلر .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كاتربيلر اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كاتربيلر

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كاتربيلر الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كاتربيلر يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كاتربيلر في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كاتربيلر 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة كاتربيلر انا عميل لدى صيانة كاتربيلر و لان كل اجهزتى في البيت كاتربيلر, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كاتربيلر من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كاتربيلر و التعامل مباشرةً مع صيانة كاتربيلر حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كاتربيلر
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كاتربيلر و الحقيقة انا شايفة ان شركة كاتربيلر غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كاتربيلر هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كاتربيلر تعاملت مع مركز صيانة كاتربيلر و وجدت افضل خدمة صيانة كاتربيلر في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كاتربيلر و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كاتربيلر الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كاتربيلر صيانة كاتربيلر
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.